أين سيذهب جوردي ألبا بعد برشلونة؟

أين سيذهب جوردي ألبا بعد برشلونة؟
26 مايو 2023 - 3:24 م

من المقرر أن يغادر جوردي ألبا برشلونة في نهاية الموسم بعد موافقته على إنهاء مباراة فريقه في كامب نو قبل عام.

قرر الظهير الأيسر أن الوقت قد حان للتنحي جانباً في برشلونة ، لكن في سن الـ 34 ، لا يزال أمامه بضع سنوات قبل أن يعلق حذائه.

فأين التالي لألبا؟ قال المدافع في مؤتمر صحفي إنه لم يتلق بعد أي عروض من أي أندية.

“اليوم ليس لدي أي شيء مع أي ناد. وقال للصحفيين لم أتلق أي اهتمام.

“كان اهتمامي بالبقاء في برشلونة ، لكنني اتخذت هذا القرار لأنه كان الأفضل لكلينا. ليس لدي أي عروض “.

ومع ذلك ، فإن مطحنة الشائعات بدأت بالفعل في العمل فيما يتعلق بألبا الشهر المقبل. وتعتقد صحيفة دياريو سبورت أن المخضرم لديه بالفعل أربعة خيارات محتملة أمامه.

المملكة العربية السعودية هي إحدى الوجهات المحتملة. كان هناك بالفعل حديث عن أن ألبا وسيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي قد يتوجهون إلى الشرق الأوسط هذا الصيف ، لكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الخطوة جذابة حقًا.

قد يفضل ألبا البقاء في أوروبا ، خاصة مع توقع زوجته الطفل الثالث للزوجين ، ويعتقد أن كل من أتليتيكو ومانشستر يونايتد وإنتر حريصون على ذلك.

تم ربط إنتر مع انتقال ألبا سابقًا ويمكنه الآن المحاولة مرة أخرى. يُعتقد أيضًا أن يوفنتوس معجب بالظهير الأيسر لبرشلونة مما يعني أن الدوري الإيطالي قد يكون خيارًا.

إذا أراد ألبا البقاء في إسبانيا ، فقد يكون الانتقال إلى أتليتيكو أمرًا واردًا. يُعتقد أن أتليتيكو كان يراقب وضعه هذا الصيف ويمكن للنادي محاولة إحضاره إلى العاصمة الإسبانية.

النادي الرابع المرتبط بألبا حاليًا هو مانشستر يونايتد. يرتبط الشياطين الحمر بانتظام بلاعبي برشلونة ويبدو أنه يمكن الآن إضافة ألبا إلى قائمة اللاعبين الذين يُعتقد أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز يهتم بهم.

ومع ذلك ، لا يفتقر إريك تن هاج لخيارات الظهير الأيسر في أولد ترافورد. لوك شو هو الخيار الأول لتين هاج في المركز ، حيث يلعب تيريل مالاسيا احتياطيًا مع الدولي الإنجليزي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً