إيريك تن هاج يقدم خبرا مقلقًا قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

إيريك تن هاج يقدم خبرا مقلقًا قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
26 مايو 2023 - 3:35 م

اعترف إيريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، أن إصابة الجناح أنتوني التي تعرض لها الجناح أنطوني خلال الفوز 4-1 يوم الخميس على تشيلسي تبدو “خطيرة”.

اضطر أنطوني إلى إبعاده عن الملعب بعد نصف ساعة تقريبًا بعد تدخل غير مؤذ على ما يبدو من لاعب تشيلسي تريفوه شالوباه تركه يعاني من ألم حقيقي على العشب.
اختتم يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام يوم الأحد ، لكن تين هاج سيتعصب بسبب مشاركة أنطوني في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي بعد ستة أيام ، وأشار تحديثه بعد المباراة إلى أنه غير واثق من عودة البرازيلي.

“لا أعرف. وقال تن هاج للصحفيين بعد المباراة “لقد شاهد الجميع انه خرج”.

“يمكنني أن أخبرك أن الأمر خطير ولكن علينا الانتظار 24 ساعة على الأقل وبعد ذلك ربما نعرف المزيد عن حالة إصابته.”
أنتوني ليس السبب الوحيد الذي يقلق تين هاغ من الإصابة حيث انسحب الظهير الأيسر لوك شو بين الشوطين بعد شكاوى من ألم في ظهره.

كشف الرئيس: “مع شو ، علينا الانتظار أيضًا. بعد الغد نعرف المزيد”.

يونايتد موجود بالفعل بدون ليساندرو مارتينيز ودوني فان دي بيك ومارسيل سابيتزر وسكوت ماكتوميناي ، بينما أصيب ماركوس راشفورد بجروح ومرض خلال الأسابيع القليلة الماضية وشهد عودته إلى اللعب متسارعة بخروج أنطوني.

يجب أن يتطابق الشياطين الحمر مع نتيجة نيوكاسل ضد تشيلسي عندما يلتقون فولهام يوم الأحد إذا أرادوا تأمين المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ومع ذلك ، قد يكون تركيز تين هاج على فرصة إكمال ثنائية الكأس المحلية في ويمبلي حيث يسعى لإضافة كأس الاتحاد الإنجليزي إلى فوزه بكأس كاراباو في وقت سابق من الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً