بدون بنزيمة وفينيسيوس ريال مدريد يطيح بإشبيلية

بدون بنزيمة وفينيسيوس ريال مدريد يطيح بإشبيلية
28 مايو 2023 - 4:46 م

يقترب ريال مدريد من المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني. في مباراة متقدمة من اليوم السابع والثلاثين من الدوري الإسباني ، فاز ريال مدريد على ملعب إشبيلية (1-2) ، السبت ، على ملعب سانشيز بيزخوان. بعد ثلاث دقائق من اللعب ، تمكن ريال من الاعتماد على ثنائية رودريجو (29 ، 69) للفوز خارج أرضه.
بدون بنزيمة أو فينيسيوس ، حمل رودريجو ريال مدريد بثنائية ليطيح بإشبيلية في الأندلس (2-1) يوم السبت ويعزز المركز الثاني في البطولة الإسبانية قبل مباراة أتلتيكو مدريد يوم الأحد.
في بداية اليوم السابع والثلاثين وما قبل الأخير ، قدم ريال ، الذي تأهل بالفعل لدوري أبطال أوروبا المقبل ، الأساسيات على الرغم من عدم وجود أي حصة حقيقية – اللقب موجود بالفعل في جيب نادي برشلونة.
الهدف الوحيد للبيت الأبيض هو الحفاظ على المركز الثاني متقدمًا على منافسيهم مدريد ، الذين يمكنهم العودة إلى نقطة واحدة إذا فازوا على أرضهم ضد ريال سوسيداد يوم الأحد في الساعة 7:00 مساءً ، في نفس الوقت مثل جميع مباريات الدوري الأسباني الأخرى. نهاية هذا الأسبوع.
يمكن للريال أن يشكر رودريجو
مع فريق تم تعديله إلى حد كبير ، لا سيما بسبب إصابات المهاجمين النجمين كريم بنزيمة وفينيسيوس ، فوجئ رجال كارلو أنشيلوتي في البداية برفائير مير (الثالث).
ثم تولى رودريجو ، 22 عامًا ، المسؤولية. أولا في ركلة حرة محورية سدد ياسين بونو بالقدم الخطأ (29). بعد ذلك ، بعد الانتهاء من رد سريع جميل: أرسله مودريتش على الجانب الأيسر ، أطلق كروس محور رودريجو الكامل ، الذي كان بمراوغة خفية ثم تسديدة دقيقة حيرة دفاع أشبيلية (المركز 69).
إشبيلية ، الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الإسباني بعد موسم باهت ، يركز بالفعل بنسبة 100 ٪ على نهائي الدوري الأوروبي ضد روما يوم الأربعاء في بودابست – والذي تم تأجيل لقاء الدوري الإسباني له بيوم واحد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً