يورغن كلوب يوجه رسالة إلى نجوم ليفربول بسبب دوري أبطال أوروبا

يورغن كلوب يوجه رسالة إلى نجوم ليفربول بسبب دوري أبطال أوروبا
27 مايو 2023 - 5:57 م

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب مازحًا إنه سيقود شخصيًا أيًا من لاعبيه إلى أنديتهم الجديدة إذا اختاروا الرحيل بسبب افتقار الريدز إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على الرغم من الأداء الرائع في الآونة الأخيرة ، فشل ليفربول في الصعود مرة أخرى إلى المراكز الأربعة الأولى ، وسيتعين عليه بدلاً من ذلك الاستقرار في تصفيات الدوري الأوروبي التي تأتي مع احتلاله المركز الخامس.

اعترف النجم النجم محمد صلاح بأنه “ مدمر تمامًا ” لفقده المنافسة الأوروبية الأولى – حيث أصدر اعتذارًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، والذي فسره البعض ، بشكل غريب ، على أنه رغبة في مغادرة الأنفيلد.

ولدى سؤاله عن مشاعر صلاح ، سخر كلوب من الاقتراحات القائلة بأن المصري قد يرغب في مغادرة ليفربول هذا الصيف ، لكنه أوضح أن أي شخص يشعر بالإحباط بسبب عدم وجود كرة قدم في دوري أبطال أوروبا سيسمح له بالمغادرة.

قال “مو يحب أن يكون هنا”. “لقد كان جزءًا من الاعتذار عما فعلناه ، وليس الاعتذار عما فعله الآخرون. لا ، كل شيء على ما يرام.

“إذا جاءني أحد اللاعبين وقال لي:” لم نتأهل لدوري أبطال أوروبا ، الآن يجب أن أغادر “ثم سأقوده إلى النادي الآخر. سآخذ المفتاح وأسأل:” أين تريد أن تذهب؟ سأقودك. سيكون هذا شيئًا لن أفهمه أبدًا.

“لن أقول أبدًا:” أنا بحاجة للعمل في دوري الأبطال ، لذا سأذهب الآن “. أنا مسؤول عن هذه” الفوضى “أو أي شيء آخر. لا يمكنك الذهاب في هذه اللحظات.

“لم يسألني أحد [عن المغادرة]. سألوني عما إذا كان بإمكانهم قضاء يوم عطلة أطول أو أي شيء آخر ، لكن لم يسألني أحد عما إذا كان عليهم العودة بعد إجازتهم. لم يكن هذا في محادثاتنا.”

ومضى كلوب يصر على أن فشل ليفربول في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا لن يؤثر على خطط الانتقالات هذا الصيف.

وأوضح “لا أعتقد ذلك لكننا سنرى”. “من الواضح أن هذا ممكن ، فمن الممكن دائمًا ألا تسير الأمور بالسرعة التي تريدها. هذا ليس ممكنًا فحسب ، بل من المحتمل أيضًا.

“كلما كان اللاعبون الذين تريدهم أفضل ، قلت رغبة النادي الآخر في السماح له بالرحيل وهذا بالضبط ما نحن مستعدون له. لكنها نافذة طويلة وموسم طويل واستراحة طويلة بينهما ، لذلك لدينا الوقت. إذا انضممنا إلى اللاعبين غدًا أو في غضون ستة أو سبعة أسابيع ، فلن يغير ذلك من قواعد اللعبة بالنسبة لي لأكون صادقًا. في عالم مثالي يوقعون جميعًا غدًا ويمكنني أن أخبرهم متى سيكونون هنا ويمكننا البدء في منحهم الخطط لعطلة الصيف ولكن ذلك لن يحدث على الأرجح “.