بايرن ميونيخ يطرد أوليفر كان وحسن صالح حميديتش

بايرن ميونيخ يطرد أوليفر كان وحسن صالح حميديتش
28 مايو 2023 - 4:44 م

هذا السبت ، بينما احتفل بايرن ميونيخ باللقب الذي حصل عليه بعد سيناريو مجنون في كولونيا (1-2) ، لن يكون لدى أوليفر كان وحسن صالح حميديتش القلب للاحتفال. وفقًا لكيكر وبيلد ، تم عزل الرجلين من منصبيهما كرئيس تنفيذي ومدير رياضي للنادي البافاري. لقد اختاروا طرد جوليان ناجيلسمان في منتصف الموسم.
ستكون الحفلة رائعة في ميونيخ بعد حصولها على اللقب 33 بعد ظهيرة مجنونة ، منتهية بالفوز في كولونيا (1-2). لكنها ستكون بدون أوليفر كان وحسن صالح حميديتش. كما كشفت العديد من وسائل الإعلام الألمانية يوم السبت ، بما في ذلك كيكر وبيلد ، تم عزل الرجلين من مناصبهما في النادي البافاري بعد اجتماع إشرافي دعا في وقت قصير. قرار اتخذه النادي رسميًا بعد بضع دقائق. يدفع الرجلان خيارهما المحفوف بالمخاطر للتخلص من جوليان ناجيلسمان خلال الموسم عندما كان لا يزال من الممكن تحقيق ثلاثية.
غائب رسميًا في كولونيا بسبب إنفلونزا صغيرة ، كان خان يعرف بالفعل عقوبته وفضل عدم حضور المباراة الأخيرة من الموسم. بديله معروف بالفعل: جان كريستيان دريسن ، المدير المالي السابق للنادي ، الموجود في النادي منذ 2013. كان خان قد خلف كارل هاينز رومينيجه في عام 2021 بينما كان صالح حميديتش قد تولى منصبه في البداية كمدير رياضي في عام 2017. لكنهم كانوا دفع قوي رهانهم غاب أخيرا. يمكن أن يصادق اجتماع مجلس الإشراف القادم في بايرن ، والمقرر عقده يوم الثلاثاء في ملعب أليانز أرينا ، على هذا القرار.