ماوريسيو بوكيتينو: تشيلسي بحاجة إلى مهاجم جديد

ماوريسيو بوكيتينو تشيلسي بحاجة إلى مهاجم جديد
29 مايو 2023 - 4:36 م

لست بحاجة إلى أن تكون ماوريسيو بوكيتينو لتعرف مدى حاجة تشيلسي إلى مهاجم جديد.

لقد عزز البلوز في الهجوم على مدار السنوات الخمس الماضية ومع ذلك لا يزال يفتخر ببعض من أسوأ أرقام التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز. مع تثبيت بوكيتينوالآن في المخبأ ، حان دور الأرجنتيني لمحاولة اكتشاف حل.

ها هم بعض المضربين الذين يمكن أن يلجأ إليهم.

1. فيكتور أوسيمين

كواحد من أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم ، يعتبر فيكتور أوسيمين من نابولي مرشحًا واضحًا هنا.

نقلاً عن ديدييه دروجبا كمعبود له ، كان أوسيمين البالغ من العمر 24 عامًا فظيعًا هذا العام ، حيث قاد جداول التهديف في الدوري الإيطالي وساعد في تحويل بارتينوبي إلى أحد الفرق الرائدة في القارة.

المشكلة الرئيسية هنا هي سعر أوسيمن . وافق نابولي على دفع ما يصل إلى 80 مليون يورو عندما وقعوا عليه من ليل في عام 2020 ويعتقد أنه قد يكلف ضعف هذا المبلغ هذه المرة. ييكيس.

2. إيفان توني

إذا كنت تريد مهاجمًا يتمتع بخبرة الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن إيفان توني يبدو الخيار الأكثر جدوى. حسنًا ، كان ذلك حتى حظره لمدة ثمانية أشهر بسبب جرائم المقامرة.

مع انتهاء موسمه الآن ، أنهى توني الموسم برصيد 20 هدفًا في الدوري لصالح برينتفورد. آخر مرة وصل فيها لاعب لتشيلسي إلى هذا الرقم؟ دييغو كوستا ، قبل ست سنوات .

من الواضح أن الحظر يعقد الأمور. لا يُسمح لـ Toney بالعودة إلى اللعب حتى أواخر يناير 2024. هذا يبدو وكأنه خصم.

3. هاري كين

عندما يتعلق الأمر بالمهاجمين المحتملين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، قد يقفز هاري كين من توتنهام على فرصة لم شمله مع الرجل الذي دفعه في رحلة إلى النجومية.

يعرف بوكيتينو كيف تعمل كين وتبقى علاقة الزوج قوية. مع تزايد عدم ارتياح وضعه في توتنهام ، قد تكون فرصة القفز من السفينة قوية للغاية.

هل سيبيع توتنهام إلى تشيلسي؟ هناك معضلتك الحقيقية.

4. لوتارو مارتينيز

إذا كان مشجعو تشيلسي صادقين ، فإن لاوتارو مارتينيز لم يكن حقاً على قائمة الرغبات العامة قبل أن يتولى زميله الأرجنتيني بوكيتينو المسؤولية.

بغض النظر عن الطريقة التي وجدنا بها أنفسنا هنا ، فإن الحقيقة هي أن مارتينيز يخوض حملة مثيرة – ربما أفضل ما في حياته المهنية – ولا يزال بطريقة ما يحلق تحت الرادار.

لا يعتبر رجل الإنتر هو المهاجم الجسدي والكدمات الذي يبحث عنه معظم المشجعين ، ولكن إذا كنت تريد شخصًا يمكنه وضع الكرة في الجزء الخلفي من الشبكة ، فربما يكون هو الرجل المناسب لك.

5. روميلو لوكاكو

لماذا تعاقد مع مهاجم جديد بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني بينما يكون لديك بالفعل مهاجم بقيمة 97.5 مليون جنيه إسترليني في المنزل؟

لا حاجة لقول أي شيء آخر عن انهيار العلاقة بين مشجعي تشيلسي وروميلو لوكاكو ، لكننا الآن في حقبة جديدة ، قد يكون الوقت قد حان لترك الماضي في الماضي ، وإسقاط الميكروفونات الإيطالية والعودة إلى لعب كرة القدم .

إذا تمكنت من جعل لوكاكو موقوتًا ، فهو أحد المهاجمين القلائل المختارين الذين يمكنهم حقًا الادعاء بأنهم من بين نخبة العالم. إذا كان بوكيتينو مستعدًا للمعركة ، فهذا هو الحل الأسهل إلى حد بعيد.